
زايوسيتي/عبدالجليل بكوري
جرت بعد صلاة الظهر ليومه الاربعاء المنصرم مراسيم تشييع جثمان الحاج محمد الهاشمي بن عبدالقادر بن إدريس مقدم زاوية سيدي عبدالرحمان بدوار أولاد أحمد بنعلي ضواحي حاسي بركان والقاطن قيد حياته بمدينة العروي ، والذي توفي يوم الثلاثاء المنصرم ، وبعد صلاة الظهر والجنازة بمسجد الحاج إدريس بالعروي إقليم الناظور تم نقل جثمان الراحل إلى مثواه الأخير بمقبرة العروي.
حيث ووري الثرى في موكب جنائزي مهيب حضره جمع غفير من أبناء مدينة العروي و جماعة حاسي بركان وأفراد أسرة الفقيد وذويه وشخصيات مهمة في الإقليم.
وتليت بهذه المناسبة الأليمة آيات بينات من الذكر الحكيم على روح الفقيد٬ كما رفعت أكف الضراعة إلى الله العلي القدير بأن يتغمده بواسع رحمته٬ ويشمله بمغفرته ورضوانه٬ ويجعل مثواه فسيح جنانه٬ ويتلقاه بفضله وإحسانه في عداد الأبرار من عباده المنعم عليهم بالنعيم المقيم.



















