ى slider ى

شرطة الناظور تداهم فضاء مخصصا للشيشة وسط الناظور

داهمت عناصر الشرطة بالناظور ، أمس السبت، فضاء مخصصا للشيشة وسط حي لعري الشيخ بالناظور ,بعد تلقيها لمكالمات وشكايات عدة من ساكنة الحي المذكور .

عملية المداهمة، التي تمت حوالي الساعة الرابعة بعد العصر ، انتهت بإخلاء المحل كليا من جميع من كانو بداخله إلى جانب حجزهم للنرجيلات المخصصة للشيشة .

ووفقا لما اكدته مصادر موقع ” ناظورتوداي ” فإن المداهمة تمت بعد مجموعة من الشكايات التي تقدم بها السكان المجاورون للفضاء المذكور ، خاصة أن هذا الأخير أضحى مرتادا من لدن عديد الشباب بمختلف أعمارهم .

هذا ورفعت السلطات الأمنية بالناظور مؤخرا ، حدة تدخلاتها لمنع ترويج الشيشة في المقاهي والفضاءات المخصصة لذلك , وأفادت مصادر ” ناظورتوداي ” أن الحملة بلغت حدتها خلال الفترة القليلة الماضية عند مداهمة عديد المقاهي في ليلة واحدة وحجز عشرات قنينات النرجيلة .

وتوجت الحملات الأخيرة بالسؤال عن مصدر قناني الشيشة، إذ تعد مهربة ما لم تتوفر على فواتير استيرادها وتعشيرها، خصوصا أنها تصنع خارج أرض الوطن .

وعلاقة بالموضوع نفسه، عادت بعض المقاهي التي استهدفتها الحملة للاشتغال، إلا أنها ظلت خالية من الزبناء، إذ انتشر خبر مداهمتها ما انعكس سلبا على استقطابها الزبائن، فيما كانت في السابق تعج بهم وترفض تقديم المشروبات دون نرجيلة، التي تقدم بثمن لا يقل عن 50 درهما .


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى