هنا زايو

الهام طجيو” إبنة مدينة زايو عضو في المجلس الوطني لحزب “الجرار”

كمال لمريني

أكد احمد عنوري الأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بزايو، أنه تم، اليوم الأحد، إنتخاب ابنة المدينة الهام طجيو في المجلس الوطني للحزب عن تمثيلية النساء.

وقال أحمد عنوري في تصريح خاص ل”زايوسيتي.نت”، انه قدم كل الدعم لإلهام طجيو من أجل أن تكون ممثلة داخل المجلس الوطني، وذلك في إطار فتح المجال للشباب والنساء داخل الحزب لاعتبارهم هم المستقبل.

ومن جهتها، عبرت الهام طجيو عن فرحتها بتقلدها هذه المسؤولية التي وصفتها بغير “السهلة”، قائلة في حديثها إلى “زايوسيتي.نت”، “أن الكلمات تخونها للتعبير عن ما يختلج صدرها”، مكتفية بالقول، أنها ستدافع على مدينة زايو داخل المجلس الوطني في الدورات اللاحقة.

ودعت الهام مختلف الأحزاب السياسية التي ينتمي إليها مناضلين شباب من زايو إلى فتح المجال أمامهم من أن اجل يكونوا ممثلين في الأجهزة الوطنية الحزبية.

وأشارت الهام طجيو في حديثها، إلى أن شباب البام والقيادة المحلية قدموا لها كل الدعم والسند من اجل أن تنال التمثيلية في المجلس الوطني عن قطاع النساء.

وازدادت الهام العام 1988، وحصلت على الإجازة في مادة الاقتصاد من الكلية المتعددة التخصصات في سلوان، وكانت أول تجربة سياسية لها داخل حزب الأصالة والمعاصرة بفرع زايو.

وفي الوقت الذي قالت فيه مصادر مطلعة انه تم انتخاب مصطفى التينملالي عضوا في المجلس الوطني لحزب “البام”، علمت “زايوسيتي.نت”، انه تم التشطيب على اسمه لأسباب تبقى مجهولة.

وكان الفرع المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بزايو السباق إلى إعلان دعمه لإلياس العماري السياسي المثير للجدل أمينا عاما للحزب، بدعوى انه هو رجل المرحلة بإمتياز.

وانطلقت فعاليات المؤتمر الوطني الثالث لحزب “البام” يوم الجمعة 22 يناير الجاري، واستمرت إلى يومه الأحد، في مدينة بوزنيقة تحت شعار :” مغرب الجهات” انخراط واع ومسؤول”، وهو المؤتمر الذي استطاع فيه ابن منطقة الريف الياس العماري من الوصول إلى قيادة “الجرار”.


مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى