أخبار دوليةالناظوروطني

“أنابيك” الناظور تشرع في تسجيل الراغبات في العمل بحقول الفراولة الإسبانية

زايوسيتي

شرعت الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات “أنابيك” بالناظور، في استقبال ملفات ترشيح العاملات الراغبات في العمل، وذلك قصد الظفر بعقود عمل موسمية تمكنهن من العمل في حقول جني الفواكه الحمراء بإقليم “هويلفا” الإسباني.

ومن الشروط التي تم الإعلان عنها لاستقبال العاملات، أنه يشترط فيهن أن تتراوح أعمارهم ما بين 25 إلى 45 سنة، وأن يكن قد سبق لهن أن خضن تجربة في المجال الفلاحي، هذا فضلا على أن يكن قاطنات في إحدى الجماعات القروية التابعة لإقليم الناظور، وأن يكن في صحة جيدة.

وتم تحديد المدة التي ستقضيها العاملات في الحقول الإسبانية في ثلاثة أشهر، مع فترة تجريبية أولية تصل إلى 15 يوما، وراتب يومي يبلغ 37 أورو. مع عطلة أسبوعية لمدة يوم واحد. ويُوفر المشغل السكن، وهو سكن مشترك، كما يُؤمن التنقل داخل إسبانيا بين مقر العمل ومقر السكن
وقد تم تحديد أربعة أماكن للتسجيل بالنسبة للراغبات في الحصول على فرصة عمل، هي مقر دائرة قلعية بسلوان، ومقر قيادة إعزانن، وذلك يم الثلاثاء 8 نونبر المقبل، على الساعة العاشرة صباحا. ومقر قيادة كبدانة بقرية أركمان ومقر قيادة بني بويحيى بتيزطوطين، يوم الخميس 10 نونبر المقبل على الساعة العاشرة صباحا.

وتجدر الإشارة إلى أن الراغبين في التسجيل عليهم أن يتوفروا على بطاقة تعريف وطنية عنوانها إحدى الجماعات القروية بإقليم الناظور. وبالتالي لا يتم قبول أصحاب البطاقات الوطنية المسجلة بالجماعات الحضرية للإقليم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى